الاثنين، 26 مايو 2014

ردة بما لا يخالف شرع الله !!




ردة بما لا يخالف شرع الله !
بقلم : احمد ابو فرحة
من الأب برهامي راعي الكنيسة السلفية في الإسكندرية و القس المسئول عن حزب النور إلى رعاياه من الديايثة و المخصيين و المخانيث من أتباع الحزب :
اعلموا – رعاكم الرب – أن نصر الله تعالى للقائد المقدام و الفاتح المظفر و الزعيم الملهم عبد الفتاح السيسي قريب لا محالة لأنه حفظه الله جاهد في الله حق جهاده و قتل من أدعياء الإسلام الإرهابيين ما لم يفعله حسني مبارك غفر الله . و إننا هنا , و كأحد ابرز الفيالق المشاركة في غزوة الانتخابات المباركة , قد وقفنا وقفة لله و استجمعنا قوانا بأكملها و استخرنا شياطيننا و عملنا اللازم في دعم هذا القائد و إن الله لن يخذله و إني لمستعد أن اقسم انه سيفوز في الانتخابات الرئاسية على منافسه القومي الكافر حمدين صباحي . لان الرب معه و لأننا ندعمه و لان ولي الأمر الأكبر أمريكا معه , فاستبشروا إخواني و لتستعدوا لهذا النصر الكبير .
و لكنني و من باب الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر أحذركم من بعض المنكرات التي قد تقع قبل  و أثناء و بعد  الاحتفال بالنصر :
1- إياكم ثم إياكم ثم إياكم أن تسول لكم أنفسكم لعدم طاعة ولي أمرنا السيسي حفظه الله , و لا تسمعوا لكلام المشغبين و كلام الناقدين , فهم إما تكفيريون خوارج أو إخوان مارقين و حاشا لله أن نكون إحدى هذه الطائفتين , و يقول صلى الله عليه و سلم ( تَسْمَعُ وَ تُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَإِنْ جُلِدَ ظَهْرُكَ وَ أُخِذَ مَالُكَ) . و أنا أزيد على هذا و أقول : و إن وطئ إستك و إن اغتصب زوجتك و إن قتل أطفالك أمام عينيك فهو الأمير المطاع . فحذار حذار من عصيان الأمير و لو داخل عقلك .
2- أثناء الاحتفالات العارمة بفوز أميرنا السيسي وفقه الله و حفظه , فانه لا يجوز اختلاط الرجال بالنساء و ذلك كما هو معلوم منهي عنه . قال صلى الله عليه و سلم : "إياكم و الدخول على النساء " , و قال : " ما تركت على أمتي فتنة اضر من فتنة النساء " .
3- إياكم و تشغيل الموسيقى فإنها ستفسد فرحتنا الكبيرة بفوز الإمام السيسي و سوف لن يرضى الله عنا , و معاذ الله أن نبدأ تكثير سواد السيسيين بالحرام . و لكني أقول : إن النشيد الوطني استثناء , فلكل قاعدة شواذ , و كما نحن حزب النور شواذ عن الأمة و شواذ عن السنة و شواذ في الحقيقة , فان السلام الوطني شاذ عن قاعدة التحريم , و إن أردتم الفت لكم كتبا و مجلدات في هذا , فانا جاهز .
4- كما ادعوكم أن لا تنسوا النوافل و الصلاة و أن تذهبوا إلى المهرجانات المحتفلة و انتم صيام , لعل الله يتقبل منكم جهادكم و وقوفكم ضد الحق , و أن لا تنسوا السواك أثناء الاحتفالات .
5- من منطلق هذه الآية الكريمة : " أشداء على الكفار رحماء بينهم " فإنني ادعوكم إلى الغلظة مع الذين لا يرضخون لسيدنا السيسي , و ادعوكم أن تكونوا رحماء مع العلمانيين و عملاء أمريكا لأنهم يدعمون سيسينا . و ادعوكم دائما أن تدعوا الله و انتم سجود أن يحشرنا الله تعالى مع السيسي و بطانته و أن نكون خصماء لدماء الأطفال و النساء و العجائز الخوارج الذين تم ذبحهم في ميدان رابعة . اللهم آمين
حمتكم الشياطين و غضب عليكم الرب و لا زارتكم الملائكة و لا نضر الله وجوهكم و لا نفع بكم و أهلككم شر هلاك ...
أخوكم أستاذ إبليس و راعي الكنيسة السلفية في الإسكندرية :
ياسر برهامي

هناك تعليق واحد: