الجمعة، 21 مارس 2014

تغريدات ابو عبيدة الغريب - مجاهد من ارض الشام حول الوضع العراقي

تغريدات ابو عبيدة الغريب - مجاهد من ارض الشام حول الوضع العراقي
 https://twitter.com/a3as46ad56a56d5
-فى رأيكم ما الذى ينقذ المالكى من الورطه التى وقع بها وماذا بوسع المالكى أن يفعل لأعادة المحافظات السنية الى حظيرة حكومته..
 1-أول عامل يحتاج المالكى له ليعيد هيمنته وسطوته على تلك المحافظات أن يوحد الطائفة الشيعية ورائه لأنه لايهزم طائفة ألا طائفة مثلها..
2 -العامل الثانى أن تتفت الجبهة السنية ويقع تنازع وقتال بينها يسهل عليه وبكل بساطة السيطرة على الوضع مرة أخرى بأقل التكاليف..
3 -فى كلا العاملين كلمة السر للوصول لهدفه هى جماعة الدولة وعقلية أمرائها فهى ستسهل عليه الكثير من العمل والجهد..
 4-من ناحية توحيد الطائفة الشيعية خلفه فيكفى كلما تعرض المالكى لأزمة أن تظهر خطابات الدولة التى ترعب الشيعة وتعيد صف صفوفهم خلف المالكى..
5 -هل تذكرون كلمة العدنانى بعنوان هدم الأسوار التى كانت من قرابة العامين التى أعلنوا فيها أن الدولة عائدة للمناطق التى انحازت منها..؟!
6-ومرت العامين ولم تعد الدولة للمناطق التى أنحازت منها..!! فما كانت فائدة هذا الخطاب وفى هذا التوقيت غير توحيد الرافضة خلف المالكى وألا ...!
7 -كذلك لما قامت الثورة الشعبية فى الأنبار وعدة محافظات سنية خرج خطاب العدنانى بعنوان(والرائد لا يكذب أهله)ذكر فيها ان الدولة عائدة للفلوجة و
8- عدد من المحافظات والمناطق وخرج اصداراتهم ملاحم الأنبار 1و2 تبشر بعودة الدولة للمناطق السنية مرة أخرى والسبب الثورة السنية هناك..
 9-أيضا أصدارهم الأخير فجر البشائر كيف يتباهون بدخول مدينة عانة منذ 6 سنوات طبعا السبب فى عودة الدولة هى الثورة الشعبية هناك..
10 -عودة الدولة =أعادة المجازر فى الشيعة وتفجيرات الأسواق=يجب أن نقف كشيعة وراء المالكى الذى قهر الدولة فى2006 والقادر على اعادة المشهد ثانية
 11-قد يسأل مستخف بهذا الأمر ما المشكلة فى ذلك..؟ المشكل تكمن أنك بدل من أن تواجه حكومة منبوذة شيعيا بسبب الفساد المالى ولاتلقى أى دعم الى =
 -12=الى حكومة تقف ورائها طائفة لها ملايين الأتباع بكل طاقاتهم وقدراتهم المادية والمعنوية وهذا بلاشك سيصعب عليك مهمتك ويضيف عليك أعباء أنت فى غنى عنها من الأساس
13- ولينا نرى كيف يتعامل المجاهدون فى الشام بحكمة مع الطوائف المختلفة فأعلنوا أن من لم يعين بشار فهو حرام المال والدم وبذلك أستطاعوا..
 14-أن يحيدوا طوائف مثل الدروز والنصارى بل من لايقف مع بشار من العلوية فهو امن فى منطقته التى لم يعن بها بشار الأسد
15 -وبهذا تخفف عن نفسك أعباء كثيرة وتقلل من خصومك وتنفرد بقدر الأمكان ببشار وعصاباته وتحيد الخصوم سنة نبوية لا يعمى عنها ألا أهل الجهل والغلو
16 -ورأينا فى لبنان كيف تتجنب الجماعات الجهادية ضرب عوام الشيعة لما حاولت فضهم عن الحزب وأظهار أن الحزب شر وبلاء عليهم لا حامى لهم..!!
 17-فكما قلنا قد كفت جماعة الدولة المالكى هذا الأمر وأظهرو لعوام الشيعة أن أى محاولة سنية لرفع الظلم عنهم=رجوع الدولة=مجازر 2006 و2007 فى =
 18-الشيعة=أن يصطف الشيعة خلف المالكى ويكونوا صفا واحدا ويبذولوا الغالى والنفيس لنصرته وهذا ما يريده المالكى وبكل بلاهة تنفذه الدولة..
19- نأتى للعامل الثانى وهو تشتيت الجبهة السنية وتمزيقها وجعلهم يضعفوا بعضهم البعض ويوقعوهم فى قتال داخلى يسهل على المالكى كل شىء..
20- الثورة السنية فيها عدة أطياف فمن صحوات وجدوا نفسهم تورطوا وسياسين وجدوا نفسهم ضحى بهم ألى جانب شيوخ العشائر وعوام أهل السنة وعدة فصائل..
 21-ولدت ثورة سنية عارمة أحتضنت المجاهدين وأعادتهم مرة أخرى الى الأماكنت التى خرجوا منها فى تلاحم مبارك بعد الكبوة فى 2007
22- طبعا الدولة الأن فى الشام وضحت السيناريو التى تسير عليه بكل وضوح كل ما عليها أن تبدأ فى مضايقة الفصائل فى البداية وتستفزها..
23- وتعتقل بعد أفرادها وربما تقتلهم وتقول عمل فردى الى أن تنجر الجماعات لمحارباتها وستفعل كذلك مع شيوخ العشائر ويقع الجميع فى قتالهم..
 24-تدخل جحافل المجوس مدن أهل السنة ثانية وتعلو رايتهم بدون أدنى مجهود أو طاقة وتبقى الدولة موجودة اذا مافكر أهل السنة فى تكرار التجربة..!
25 هذا ماسيفعله المالكى وبصراحة الرجل ليس فى حاجة أن يتعب نفسه فقد كفى الغلاة والجهله المؤنة..

هناك تعليق واحد: